مساج جدة حى الشاطئ

مساج جدة حى الشاطئ

من وقت لآخر يحتاج الجسم إلى الشعور بالراحة والاسترخاء و جسم خالي من الأحمال والضغوط اليومية التي تقدمها الحياه و معانا في مساج جدة حى الشاطئ  يقدم مجموعة متنوعة من خدمات مساج جدة والأسترخاء لتخفيف آلام الجسم واسترخاء العضلات.

للتواصل :0506485206

إذا كنت تبحث عن تجربة تدليك مميزة ومعها تشعر بالحيوية والنشاط وتجديد طاقتك، فإليك بعض من أفضل مساج جدة حى الشاطئ حيث يمكنك الحصول على تدليك مميز على أيدي خبراء ذوي خبرة وكفاءة.

مساج جدة حى الشاطئ
مساج جدة حى الشاطئ

مساج جدة حى الشاطئ منزلى

يعمل مساج منزلي بجدة  على إرخاء الجسم والحصول على الطاقة والحيوية الكافية لأن التدليك العلاجي يستخدم لإعادة تأهيل العضلات والحركات الوظيفية للجسم، أما التدليك العلاجي فيركز على العضلات الحركية والتدليك يساعد على إراحة الجسم الألم، ولهذا تقدم مراكز المساج خدمات مساج جدة حى الشاطئ للوصول إلى عملائنا في أي مكان ذهبوا،بادر بطلب الحجز

أنواع المساج 

يتم تدريس مبادئ الطب البديل وأنواعه والطاقات والحركات الموجودة في الجسم في العديد من الجامعات في الولايات المتحدة وأوروبا والصين واليابان، وكذلك العلاج المنعكس أو ما يسمى بريفلوكسولوجي وهو يعتمد على الضغط على مناطق معينة من الساقين والذراعين، باستخدام أصابع محددة وتقنيات محددة ترتبط المناطق المجهدة بالعديد من أجزاء الجسم، مثل القلب والدماغ، وبالتالي تساعد في علاج العديد من المشكلات، مثل الإجهاد، والأمراض وأسبابها وكيفية علاجها بالطب البديل والجراحة ومع ذلك، فإن العلاج الانعكاسي الذي يعتمد عليه المدلك مصمم لمساعدة الجسم على استعادة توازنه الطبيعي من خلال التركيز على مناطق معينة من الجسم لها ردود فعل تؤثر عليه، مثل أصابع القدم وجوانب القدمين وباطن القدمين العمود الفقري والدماغ. تشمل هذه التدليكات:

المساج التايلندي بجدة 
المساج التايلندي بجدة
  • تدليك الحجر الساخن

يعتمد على مبادئ مساج جدة حى الشاطئ ولكنه يضيف خطوة الحجر الساخن، وهي نوع من العلاج الحراري يتم وضع الأحجار في مناطق محددة من جسم المريض، مما يسمح للتدليك بالتغلغل بعمق في الأنسجة والعضلات بالإضافة إلى كونه مريحًا، فإن هذا التدليك يخفف الألم ويحسن الدورة الدموية ويؤثر إيجابًا على صحة القلب والأوعية الدموية ونظام الغدد الصماء والجهاز العصبي والجهاز الهضمي ويسرع عملية الشفاء.

  •  تدليك منطقة الرحم 

أوصت منظمة الصحة العالمية والاتحاد الدولي لأمراض النساء والتوليد في بحثهما بضرورة استخدام التدليك الذي يزيد الخصوبة ويرفع الرحم الهابط، ويساعد كمية كافية من الدم للوصول إلى هذه المنطقة، لعلاج الالتهابات المصاحبة لها وانتباذ البطانة الرحمية بها، وكذلك لتدوير قناتي فالوب، لذلك يتم تدليك منطقة الرحم بلطف عن طريق الضغط عدة مرات بيد واحدة على أسفل البطن لتحفيزها، و يُعتقد أن الحركات المتكررة تحفز إنتاج البروستاجلاندين، الذي يسبب تقلصات الرحم ويقلل من فقدان الدم بعد الولادة.

  • التدليك بالكاسات الزجاجية

يعتمد هذا النوع من مساج جدة حى الشاطئ على كاس زجاجي بفتحة واسعة من الأسفل، وتبدأ طريقة العلاج بإضاءة قطعة قطن مغموسة في الكحول أو الأعشاب الطبية ووضعها في دورق، وبعد إطفاء النار يصبح الهواء في الزجاج ساخنًا ومع ذلك، يجب التأكد من أن حافة الكوب ليست ساخنة جدًا، حيث سيتم ربط هذه الثقوب بالمنطقة المصابة من جلد المريض، ويتم الضغط عليها بإحكام وتركها تلتصق بالجلد بعد فترة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة، ارفع كل كوب بحذر ، و عادة ما يتم وضع 6 أكواب بشكل طولي على الجسم، ويتبعه تدليك لكامل الجسم، للتخلص من الأمراض المعدية التي تسببها البكتيريا، ولإراحة مرضى التهاب الشعب الهوائية المزمن المصحوب بالبلغم.

للتواصل :0506485206

  • التدليك التايلاندي

يعد التدليك التايلاندي من أكثر أنواع التدليك الكلاسيكي، ويسمى أيضًا مساج اليوجا التايلاندي لأنه يتم أستخدام فيه كلًا من اليدين والرجلين، وكذلك يعمل هذا المساج  أثناء اليوجا.

مساج جدة حى الشاطئ فى البيت

ما هو المساج التايلندي ؟

يمكن أن يكون المساج التايلاندي التقليدي الخالي من الزيوت قاسيًا بعض الشيء على الجسم . ويميل إلى أن يكون أكثر إيلامًا من الزيت ، والذي عادة ما يكون أكثر ليونة ، على الرغم من أنه إذا كان لديك الوقت ، جرب كلاهما واعرف أيهما تفضل.

يعد المساج بالزيت أكثر استرخاءً ، لكن المساج التايلاندي يكون رائعًا عندما تحتاج إلى التعمق أكثر والتخلص من بعض الصلابة ، في شكله التقليدي ، وهو نوع من العلاج الشرقي للجسم القائم على شفاء جسم الإنسان وعقله وروحه.

يشمل العلاج علاج المجال الكهرومغناطيسي الذي يحيط بالجسم ويعيد الحياة إلى الجسم من خلال الضغط و / أو التدليك المتلاعبة.

التدليك التايلاندي هو شكل قديم من أشكال العلاج بالتدليك يعود تاريخه إلى عدة آلاف من السنين ، وغالبًا ما يتم الإشادة بالتدليك التايلاندي لكونه مهدئًا ومريحًا بشكل لا يصدق.

في حين أن معظم التقنيات والحركات المرتبطة بالمساج التايلاندي لطيفة للغاية ، إلا أن بعضها يكون أكثر كثافة.

قد يستخدم المعالج الخاص بك مرفقيه أو ركبتيه أو حتى وزن جسمه لضغط العميل وتمديده وعجنه وسحبه.

بالنسبة للبعض قد يكون هذا التفاعل مفاجئًا أو غير مريح ، ونوع التبادل بين المعالج والعميل الذي يوفره التدليك التايلاندي ليس نادرًا في معظم جلسات التدليك الغربية ، ومع ذلك ، فهو جانب بارز من التدليك الشرقي.

فوائد مساج جدة حى الشاطئ

تتعدد فوائد المساج التايلاندي ، وأكثرها شيوعًا هو:

  • الحفاظ على صحة جيدة والقدرة على علاج مجموعة واسعة من المشكلات الصحية.
  • يُعرف المساج التايلاندي التقليدي في جدة بقدرته على تنظيف مسارات الطاقة. فيما يلي بعض فوائد التدليك التايلاندي التقليدي:
  • يزيد المرونة ومدى الحركة.
  • يزيل آلام العضلات والتشنجات العضلية.
  • يحسن المحاذاة الوضعية.
  • كما يهدئ الجهاز العصبي ويعزز الشعور العميق بالاسترخاء مع زيادة مستوى الطاقة.
  • يسمح المساج التايلندي بجدة بتحرير كبير من الضيق العاطفي العميق.
  • ينشط الدورة الدموية والتصريف اللمفاوي.
  • كما ينشط الأعضاء الداخلية.
  • يخفف من التعب وتورم الأطراف وآلام المفاصل والصداع.

وصف مساج جدة حى الشاطئ

يبدو المساج  التايلندي بجدة  وكأنه مزيج من العلاج بالابر واليوغا.
يتكون التدليك الفعلي من ضغط بطيء وثابت على طول خطوط طاقة الجسم ، وتسمى أيضًا sen باللغة التايلاندية.

يركز التدليك التايلاندي على الضغط باستخدام راحتي اليدين والإبهام والمرفقين والقدمين.

كما يعمل جهد الممارس على إطلاق التوتر داخل الجسم. ويضع الممارسون الجسم أيضًا في أوضاع تشبه اليوجا ويهزون الجسم برفق لفتح المفاصل.

يتضمن التدليك المساج الشامل المواقف الأساسية الأربعة التالية:

  • من الأمام مع العميل مستلقي على ظهره.
  • من الجانب حيث يرقد الزبون بالتناوب على كلا الجانبين.
  • من الخلف مع استلقاء العميل.
  • في وضعية الجلوس.

من أهم مبادئ المساج التايلندي بجدة هو التدفق المستمر للحركات المتسلسلة التي تعد العميل للخطوة التالية في التدليك.

يدرك الممارس دائمًا موقفه بحيث يتم الحفاظ على إيقاع بطيء وغير متقطع.

يضمن الضغط العميق والمستمر أن العضلات الليفية ، أو النسيج الضام للعضلة، تلين وترتاح من أجل إطلاق تدفق الطاقة ، ولإعداد العميل للتمددات الكبيرة التي تلي ذلك.

استعدادت قبل جلسة مساج تايلندي 

التحضير اللازم قبل تلقي التدليك التايلاندي ضئيل للغاية. عادة ما يتم إجراء التدليك التايلاندي على حصيرة أرضية تمكن الممارسين من استخدام وزن أجسامهم ودمج العديد من الحركات التي لن تكون ممكنة مع طاولة التدليك.

عادة يبقى العميل مرتديًا ملابسه بالكامل ، ونادرًا ما يتم استخدام مواد تشحيم الجلد.

عادة ما يستمر التدليك التايلاندي من ساعة إلى ساعتين ، ولكن قد يستغرق ثلاث ساعات أو أكثر إذا لزم الأمر.

قد تكون المرة الأولى التي تحصل فيها على مساج تايلاندي غامرة بعض الشيء.
عند وصولك لجلستك قد يسلمك المعالج بعض الملابس الفضفاضة لتغييرها.

يمكن أن يفاجئ هذا الطلب العديد من العملاء الذين اعتادوا على التدليك الغربي ، حيث لا يوجد عادة تبادل للملابس.

إذا كنت تشعر بعدم الارتياح تجاه هذا الطلب  فقد ترغب في ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة لجلستك.

قد يوجهك المعالج إلى مرتبة رفيعة أو طاولة تدليك ، على الرغم من أن البعض قد يفضل العمل من الأرض.

يبدأ معالج التدليك بعد ذلك في الشد والعجن والضغط عليك. لا يتحدث جميع المعالجين بالتدليك التايلانديين الإنجليزية بطلاقة ، وقد تشعر بعدم الارتياح مع هذا النقص في التواصل اللفظي.

ومع ذلك يقوم العديد من المعالجين بتشغيل الموسيقى الهادئة أثناء الجلسات، مما يسمح لك بالاسترخاء وإلغاء الاشتراك في محادثة قصيرة.

كما يمكن أن يكون التدليك التايلاندي غير مريح إلى حد ما ، على الرغم من أن هذا الانزعاج غالبًا ما يتضاءل مقارنةً بأنواع الأحاسيس التي تنتجها الأشكال الأخرى من العلاج بالتدليك.

ومع ذلك نظرًا لأن المساج التايلاندي يتميز بقدر كبير من التلاعب بالجسم وتحفيز نقاط الضغط ، فإن بعض الآلام والأوجاع بعد الجلسة تعتبر قياسية نسبيًا.

إذا كنت حريصًا على تجربة مزيج فريد من الاسترخاء وتحفيز تدليك الجسم ، فقد ترغب في تجربة التدليك التايلاندي.

افضل مركز المساج التايلندي بجدة 

يعد مركز مساج تايلندي بجدة من أفضل الأماكن التي يجب أن تذهب إليها للاسترخاء والراحة.

الحياة فيها الكثير من الضغوط والمشاكل التي تسبب لك القلق والتوتر ، وهنا تظهر الحاجة إلى التدليك من أجل تخليص الجسم والروح من الضغط .

ليس ذلك فحسب بل يمكنك استخدام المساج التايلندي بجدة كعلاج فعال بعض المشاكل الصحية ، وهنا في مركز جدة للمساج نقدم لك خدمات ممتازة وخيارات متعددة لراحتك ورضاك.

العديد من جلسات المساج التي نقدمها لك في المركز أو المنزل أو الفندق ، يوجد مساج تايلاندي وهو الأكثر شيوعاً بين أنواع المساج وهو يشبه اليوجا.

ومساج سويدي ليمنحك النشاط والحيوية عن طريق ضرب مساحة كبيرة من الجسم في بداية جلسة التدليك ونهايتها.  ومساج لومي الذي يعمل على تعزيز نطاق الحركة وتسكين آلام المفاصل ، وكذلك التقليل من حدة المشاكل النفسية والعصبية مثل الاكتئاب والقلق. .

تجهيز العرسان قبل الزفاف للرجال والنساء ليكونوا كالقمر الساطع في ليلة حياتهم مع الاعتماد على المكونات الطبيعية الخاصة بهذا المجال.

كما نقدم حمامًا مغربيًا احترافيًا كما لو كنت في المغرب ، ومساج بالأحجار الساخنة بالأحجار الكريمة لمساعدتك على الاسترخاء ، وأكواب الهواء ، والتدليك المريح ، والباديكير.

ونقدم سنة الحجامة على لسان الرسول صلى الله عليه وسلم ، والحجامة العلاجية التي تعتمد على فكرة التخلص من الدم الفاسد في الجسم للأغراض العلاجية من قبل أطباء متخصصين في الحجامة من ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال. .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *