مساج عربي الرياض : زيارات منزلية وفندية

يحتاج الجسم من وقت لآخر للشعور بالدلال والاسترخاء ، وللتخلص من الأعباء والضغوط اليومية ، وهو ما تقدمه العديد من محلات مساج الرياض  ، والتي تقدم خدمات المساج والتدليك بأنواعها ، للتخلص من آلام الجسم ويسترخي ويرخي العضلات إذا كنت تبحث عن تجربة تدليك مميزة ، والتي تشعر من خلالها بالحيوية والحيوية والتجدد ، نحن في سا مساج نقدم لك جلسات مساج عربي الرياض حيث يمكنك الحصول على تدليك خاص على أيدي خبراء ذوي خبرة وكفاءة.

مركز مساج عربي الرياض

الحصول على مساج وتدليك للجسم لإرخاء العضلات والشعور بالراحة في المراكز ذات الخبرة الطويلة والعمالة الماهرة هو ما تجده في مراكز التدليك بالرياض.

سا مساج هو أحد المراكز المتخصصة في العناية بالرجل ، ويقدم خدمات الاستجمام  ، ومنها حمام مغربي ، وباديكير ، وجاكوزي ، ومساج بالبخار ، ومساج الرياض.

يعتبر من أكبر وأفضل مراكز المساج التي تقدم أنواع مختلفة من المساج للرجال منها المساج المنزلي والمغربي والتايلاندي والسويدى والفلبيني.  ولكل منها طريقتها الخاصة المتميزة التي تساعد في الحصول على جسم مسترخي والشعور بالراحة بعد الانتهاء من التخلص من التعب وآلام الجسم.

افضل مركز مساج بالرياض
افضل مركز مساج بالرياض

اخصائي مساج عربي الرياض

نعلم جميعًا ما هي فوائد تدليك الجسم. على الأقل ظاهريا ، أخبرنا جميع المعالجين بالتدليك دائمًا أن التدليك يساعد على إزالة السموم من الجسم وتحسين الدورة الدموية.

اكتشف الباحثون الآن ، على سبيل المثال ، أن 45 دقيقة من التدليك يمكن أن تؤدي إلى انخفاض طفيف في مستويات الكورتيزول في الدم.

الكورتيزول هو هرمون ستيرويد تفرزه الغدة الكظرية. وهي مسؤولة عن التمثيل الغذائي في الجسم ويتم إفرازها في حالات الإجهاد.

عندما يزداد إفراز الكورتيزول في الجسم ، فإن هذا يؤدي إلى متلازمة تسمى “كوشينغ” ، مما يؤدي إلى تغييرات كبيرة في عملية التمثيل الغذائي ، وتغيرات في شكل الجسم وارتفاع ضغط الدم.

أيضا ، 45 دقيقة من التدليك خفضت السيتوكينات – مما تسبب في اضطراب عام في نظام التمثيل الغذائي في الجسم ، وخفض أعراض الحساسية وإعطاء دفعة لخلايا الدم البيضاء لمحاربة الالتهابات.

فوائد مساج عربي للجسم

اكتشف الأطباء عددًا كبيرًا من المزايا المتأصلة في العلاج بالتدليك وبدأوا في التوصية بهذا العلاج للمرضى الذين يعانون من:

  • آلام أسفل الظهر.
  • ألم عضلي الآلام المزمنة التي ليس لها تفسير في الطب التقليدي.
  • هشاشة العظام: وجد عدد من المصابين بهشاشة العظام العزاء وتسكين الآلام من خلال العلاج بالتدليك.  ويرجع ذلك أساسًا إلى أن العلاجات الأخرى لهذا المرض تسبب آثارًا جانبية.
  • وجدت الدراسات التي أجريت في السنوات الأخيرة حول فوائد تدليك الجسم أن العلاج بالتدليك: يحسن وظيفة الجهاز المناعي لدى النساء المصابات بسرطان الثدي.
  • كما يخفف من أعراض الربو لدى الأطفال الذين يعانون من هذا المرض.
  • قد يخفف الأعراض لدى الأشخاص المصابين بمتلازمة النفق الرسغي. أظهرت الدراسات أن علاج الأطفال الخدج بالتدليك ساعدهم على زيادة الوزن.

افضل مساج عربي الرياض

وجدت إحدى الدراسات أن مساج عربي الرياض ، مساج منزلي الرياض يساعد في تعزيز وظيفة العضلات وصحتها. كما وجدت دراسة أجريت قبل بضعة أشهر على 11 شابًا مارسوا تمارين رياضية بشكل متقطع ، أن 10 دقائق من تدليك عضلاتهم أدت إلى تعافي العضلات وتخفيف الآلام. بالإضافة إلى ذلك ، أخذ الباحثون عينة خزعة من عضلات المتدربين على فترات من:

  • قبل أداء التمرين.
  • بعد ذلك مباشرة.
  • بعد ساعتين من التمرين.

وأظهرت النتائج أن التدليك القصير الذي تلقاه المتدربون أدى إلى تحسين إنتاج الميتوكوندريا في الخلية ، مما يثبت وجود تأثير بيولوجي مهم للتدليك.

أظهرت الدراسات أيضًا أن المرضى الذين تلقوا علاجًا بالتدليك مرتين في الأسبوع من أجل:

  • أربعة أسابيع.
  • ثم مرة واحدة في الأسبوع لمدة أربعة أسابيع أخرى.
  • لقد عانوا من ألم وتيبس أقل في الحركة بشكل ملحوظ مقارنة بالمرضى الذين لم يتلقوا علاجًا بتدليك الجسم.  وكانوا قادرين على المشي أسرع بمقدار 50 مترًا من المرضى الذين لم يتلقوا تدليكًا.
افضل مساج عربي الرياض
افضل مساج عربي الرياض

ما هي أفضل أنواع مساج الرياض ؟

لقد تم ممارسة التدليك منذ آلاف السنين! هناك العديد من أنواع التدليك حيث يمكنك اليوم الاختيار من بين حوالي 80 طريقة مع مجموعة متنوعة من الحركات والتقنيات.

وجميع الطرق التي تشمل الضغط أو الفرك المطبق على العضلات والأنسجة الرخوة الأخرى كانت باليدين أو الأصابع أو حتى كليهما في بعض الأحيان.

ويمكن أن يشمل ذلك استخدام الساعدين أو المرفقين أو القدمين بواسطة المدلك أيضًا ، وهنا في مساج عربي الرياض يهتم المزيد والمزيد من الناس بالتدليك ويتعلمون المزيد والمزيد عن الفوائد الصحية للتدليك . والاختيار من بين العديد من أنواع التدليك الرائعة لعلاج الإصابات ، أو للمساعدة في حالات صحية معينة ، وتخفيف الأعراض ، وتعزيز الصحة العامة.

تتراوح التقنيات المستخدمة في العلاج بالمساج من ضربات طويلة أو سلسلة من الضربات القصيرة.

أثناء ذلك يتم استخدام الزيوت والمستحضرات المرطبة ولا يمكن استخدامها أيضًا. تتراوح مدة التدليك عمومًا من 5 دقائق ويمكن أن تمتد إلى ساعتين.

ولكن قبل أن يقرر الشخص طريقة التدليك الأفضل له ، عليه أن يسأل نفسه سؤالاً! هل يريد ببساطة تدليكًا للاسترخاء والتحكم في التوتر؟ أم أنه بحاجة إلى تخفيف الأعراض؟ أو المساعدة في حالة صحية معينة؟

قبل حجز جلسة مساج عربي الرياض ، يجب أن يعرف المعالج ما تريده المدلكة ويجب أن تسأل المدلكة عن الأسلوب الذي يستخدمه المعالج لأن المعالج قد يستخدم أكثر من أسلوب أو قد يقوم المعالج بتخصيص أسلوب التدليك بناءً على العمر أو الحالة الصحية أو أي احتياجات وأهداف خاصة أخرى.

افضل مركز مساج عربي الرياض

يقدم مركز مساج عربي الرياض التدليك السويدي وهو إنه أحد أكثر الأنواع شيوعًا. ويشمل ذلك الضربات الطويلة والناعمة وحركات العجن وكذلك الضربات الخفيفة والإيقاعية والتنصت على الطبقات العليا من العضلات.

كل هذا يتحد مع حركة المفاصل لتقليل توتر العضلات ، لذلك فهو خيار رائع لمساعدته على تقليل الإصابات.

وبالتالي فإن العلاج السويدي مريح ومنشط بشكل رائع ويعتبر من أفضل 10 أنواع من المساج!

أربعة إيقاعات شائعة للتدليك السويدي: التدليك اللطيف: سلسلة من الضربات اللطيفة تستخدم لإرخاء الأنسجة.

العجن : عصر أو لف أو عجن يتبعه تدليك لطيف الحكة: هي حركة دائرية عميقة تتسبب في احتكاك طبقات من الأنسجة ببعضها البعض.  مما يساعد على زيادة تدفق الدم وتذويب النسيج الندبي.

تدليك أطراف الأصابع: عبارة عن حنفيات قصيرة متناوبة تُصنع باستخدام اليدين أو الأصابع أو حافة اليد.

كما نقدم تدليك الأنسجة العميقة: وهو يعتبر من بين أفضل 10 أنواع من التدليك لأنه يركز على بعض “مناطق التوتر العضلي” الأكثر إيلامًا وصعوبة في الجسم.

كما يستخدم ضربات بطيئة ومتعمدة وضغطًا مركّزًا على طبقات معينة من العضلات أو الأوتار أو الأنسجة الأخرى العميقة في الجلد.

على الرغم من أنه أقل إيقاعًا من أنواع التدليك الأخرى ، إلا أنه يمكن أن يكون خيارًا علاجيًا رائعًا لأنه يخفف أنماط التوتر المزمنة ويساعد في حدوث الإصابات. العضلات ، مثل التواء الظهر.

مركز مساج عربي الرياض
مركز مساج عربي الرياض

مركز مساج الرياض

في سا مساج نقدم التدليك الرياض وقد تم تطوير هذا التدليك لمساعدة عضلات معينة تستخدم في رياضات محددة . ويستخدم مجموعة متنوعة من التقنيات لمساعدة الرياضيين على التدريب قبل الأنشطة الرياضية أو خلالها أو بعدها.

كما يمكن استخدامه لتعزيز مرونة العضلات ، للمساعدة في منع الإصابات ، وتخفيف إرهاق العضلات أيضًا. هذا يساعد في الشفاء بعد الإصابة الرياضية.

كرسي المساج: تجرى الجلسات على كرسي بوضعية جلوس كاملة على كرسي مساج محمول مصمم خصيصًا للتدليك ، وعادةً ما يتضمن ذلك تدليك للرقبة والكتفين والظهر والذراعين واليدين.

تدليك شياتسو: كلمة شياتسو في اليابانية تعني “ضغط الإصبع” وهنا يستخدم المعالج ضغطًا متنوعًا وإيقاعيًا على نقاط معينة من الجسم. يساعد في تخفيف الانسداد في نقاط الوخز بالإبر.

نقدم جلسات التدليك التايلاندي: يستخدم المعالج جسمه أو جسدها لتحريك الشخص الذي يتم تدليكه إلى أوضاع معينة. يتم تضمين هذا النوع من ضغط العضلات ، وتعبئة المفاصل ، والعلاج بالابر.

مساج عربي منزلي الرياض

جلسات مساج النسيج اللمفاوي الرياض إنه تدليك لطيف للأنسجة الليمفاوية وتم اختياره من بين أفضل 10 أنواع من التدليك للمساعدة في زيادة تدفق السوائل الليمفاوية في الجسم.

حيث أن السائل اللمفاوي عبارة عن سائل غني بالبروتين يتحرك في جميع أنحاء الجسم عبر الأوعية اللمفاوية . ينظف السائل أشياء مثل البكتيريا والفيروسات والفضلات وينقلها إلى العقد الليمفاوية.

ثم تقوم الغدد الليمفاوية بتصفية السائل الليمفاوي لإزالة الشوائب من الجسم. يتم ذلك عادةً عن طريق الضغط الخفيف الممزوج بضربات طويلة لطيفة على طول الجلد لزيادة الحركة الليمفاوية عبر الجهاز اللمفاوي.

مركز مساج عربي الرياض يقدم مساج الحجر الساخن: يضع المعالج أحجارًا دافئة في مناطق معينة من الجسم ، مثل نقاط العلاج بالابر. يمكن استخدام الحجارة كأدوات تدليك أو تركها في مكانها مؤقتًا. تستخدم الأحجار الساخنة جنبًا إلى جنب مع تقنيات أخرى. يمكن أن يكون مهدئًا ومريحًا لأنه ينقل الحرارة إلى مناطق عميقة من الجسم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *